لون حياتك

الحياة كـ لوحة تـنتـظر الألـوانـ لتــغدو اكثر جمالا ..

لــون حيــآتك .. بألــوان التــفاؤل ..و السعاده .. و الفرح ..

فعندما .. تمر بـضيق .. لا تـقــف حزينا .. وتتــقـوقع .. في حزنك

أكسر .. قوقعــتك .. وأبدأ بتلوين حياتك .. بلون السعاده
*
*



عندما تحس بــالوحدة .. تذكر شخص .. تحبه .. وتعزه ..

وتذكر .. كل لحظاتك الحلوة معه ..

ستجد أنك ابتســمت دون ان تشعر


عندما تمر .. بتجربة فاشلة .. لا تـقــف عندها .. وتضع نفـسك في شرنقة الفـشل

..مزق شرنقــتك .. وأبدأ برسم .. لوحه النجاح .. من ألوان الفشل ..


عندما يسيء إليك أحدهم .. و يدمي قـلبك بحفر إساءته بين جدرانه

..لا تلوث قـلبك بالحقــد عليه .. وامسح إساءته بلون التسامح ..


حـيــــــاة كلٍ منّا ،،لوحة لا تكتمل ،،

الا لحظة رحيلنا !!

فلتختارو أجمل الألوان لرسمها .. وتجميلها ..

ليراها الباقــون بعدنا ..

..{ دمتم بحياة ملونة !!


منقول بتصرف

هناك تعليقان (2):

3aSef يقول...

الكلام حلو وسهل !
بس التنفيذ ساعات بكون صعب يا ايمان !
مثلا لما الواحد يحس بالوحدة ويتذكر لحظات حلوة
قضاها مع حد بحبه او بعزه ببتسم للحظة صح
بس غالباً ما بتبعها دمعة !!
اما الفشل فالحمدلله طول ما الانسان عنده امل
طول ما النجاح حليفه
وانا من مؤيدي مقولة وراء نجاح حكاية حزينة
بينما لما حدا يسيئ لي اذا هالشخص الو قيمة عندي
بتضايق لانو ما عرف يفهمني صح !
اما لو مالو قيمة عندي ما بهتم

تحياتي :)

إيمان يقول...

ما عندي تعليق .. كلامك صح !!