رسالة لصاحبتي


رح أحكيلك القصة من الأول
قصة ما بقدر أحكيها لحدا تاني
لأنها يمكن
بالنسبة الي

قصة حب



















طبعا ما بقدر أحكيها إلا إلك
إنتي وبس
لأنه انتي الوحيدة اللي رح تفهميني
ما رح تحتاجي أشرحلك
ولا رح أضطر أحكيلك .. ما تفهميني خطأ
ولأنه أحيانا بحس انك بتفهمي ايش رح أقول قبل ما أحكي

#
#

الحكاية من زماااااان
بتحكي ماما  انو كان يحبني من وأنا صغيرة
وكان دايما يشوفني ويتابعني بعيونه
ويساعدني كتير كإنه ما في في المكان حدا تاني غيري
وكنت أنا كمان أحبه
.. وأعرف دايما إنه أي اشي حلو ..
 أكيد منه
حبيــــته

























كنت أحرص كل يوم يكون إلي وقت معاه
وقت طويـــــــــل
ودايما أفكر فيه بيني وبين نفسي


وكبرتـــــــــــــــ
 وصرت أعمل كل شي لوحدي
صار عندي صاحبات وناااس
وانشغلت كتير عنه
وصار وقتي معاه قليل .. وأحيانا معدوم
كنت أعرف إنه زعلان مني
بس كان في أشياء كتير حلوة في حياتي
مرة ماما خلت على مكتبي كتاب أرسله إلي وعشاني
بصراحة
!
 ما قرأت الكتاب
بس كنت كل ما أشوفه يوجعني قلبي
كان يرسل
الي ناس يحذروني من زعله
و انه رح ينساني
متل ما انا نسيته
كنت متأكدة انه بحبني
ومستحيل ينساني
فما رديت عليهم
#
#

ساعات كنت اشتقله
أشتقله كتير وأحتاج اني احكي معاه
بس
ما كنت أروحله
























وأكتر مرات كنت اشتقله لما أبكي
لأني برتاح
وانا بحكي معاه
عشان هيك كل ما احزن أتذكره
هو دواي اللي رح يريجني
لكن الحين كيف اروحله بعد كل اللي عملته
بخاااف ما يطلع فيا
وقتها
ما بتعرفي شو ممكن يصير فيا
أنا يمكن ما كنت أقدر حبه الي
بس فكرة انه خلاااص ما عاد يحبني
ما بقدر استحملها ابدا
#
#
صارت عندي مشاكل
مشاكل كتير
ما قدرت أتحمل
كنت عارفة انه بيستناني من الليل للفجر
بيستنى احكي معاه
لكن انا






















كنت أبكي للصبح
وما أحكي معاه
..
مرة تجمعنا كلناااا و شفت كل البنات بيضحكوا
حاولت أكون زيهم
حكيت يلااا
تغيير جو
لكن ما قدرت .. حكتلهم بدي أرجع الحين
على البيت
كنت بدي أحكي معاه
رجعت على البيت
فرشت سجادتي
وتكلمت معااااه

تكلمت مع الله
تكلمت مع الله




















تكلمت مع الله

اللهم إني استودعتك قلبي .. اللهم فاملأه بحبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك

الفكرة منقولة بس غيرت اللهجة


هناك 3 تعليقات:

غدير يقول...

فعلا قصة روعة...ومعبرة...مشكورة كتييييييييييييير ...يارب تهدينا لما تحب وترضى...وان شاء الله في ميزان حسناتك

إيمان يقول...

انتي اروع حبيبتي .. الله يسعدك
هو الشعور رائع وكتير معبر ..
مبارح بالذات عشته .. عنجد بتصير معنا اشياااء ما بنلاقي ملجأ إلا الله
يعني احكيلي .. مين ممكن يتحملنا مهما طلبنا منه غيره هو ..
الشكوى لغير الله مذله >> بتتذكري ^_^

بس شويـــــوونة صبـــــر !!!!!!!

إيمان يقول...

مافي حداااا في الدنيا
ممكن يفهمنا زيه

احكي مع الله
احكيله اشكيله
رح يفهمك
أنا متأكدة
الله يسعدنا جميعا

:)