لأني كنت متضايقة ..


إليك وقد ضاقت بك السبل ..إليك وانت تشعر بالوحده .. رغم التصاق الكثيرين بك .. إليك رغم أن الجميع يعلم أن ابتسامتك لا تفارق محياك.. إليك وأنت تبتسم والدموع تملأ عيناك .. إلى كل من ضاقت به الدنيا .. إلى كل من فقد الأمل في السعادة .. إليّ أنا .. وأنتم !
مررنا ومجددا نَمُّــرُ بظروف وضغوط قد لا نقوى على تحملها أو حتى أن نشارك الآخرين بها .. هي خاصتنا نحن .. فلا نملك إلا أن نبحث لها عن مكان في تجاويف قلوبنا لتظل مخبأة لا يعلمها إلا نحن ... لكنها أحيانا تجبرنا على التخلص منها ونقلها إلى من نحب .. عسى أن نجد ملجأ لها في قلوبهم ..وأحيانا لا نملك إلا أن نذرف الدمعات علها تخفف عنا مآسينا ..علها تواسينا ... هكذا هي الحياة كما قيل يوم لك ويوم عليك .. لكن ...!!!
هل نسينا أن لنا ربـــاً رحيما رؤوفــاً .. ينتظرنا في جوف الليل وينادينا علنا نستجيب .. علنا نلجأ إليه .. هل نسينا أن لنا ربا غفورا حليما يسعد بدعائنا له ولا يمل من رجائنا إياه .. هل نسينا أنه قال في كتابه " فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارا " فاللهم هذا الدعاء ونرجو الإجابة :
اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك بإسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت أن تبسط علينا من بركاتك ورحمتك ورزقك، اللهم ألبس والدينا ثوب العافية حتى يهنآ بالمعيشة ، وأختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنة حتى تبلغهما إياها برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت، أعوذ بك من شر ماصنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فأغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت... اللهم أمين .. اللهم استجب ... (:

ليست هناك تعليقات: