بدأت الامتحانات


باقة من أدعية المذاكرة ..

اللهم إني أسألك فهم النبيين، و حفظ المرسلين، و الملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، و قلوبنا بخشيتك، و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله و نعم الوكيل..
*
اللهم إني أستودعك ما قرأت و ما حفظت و ما تعلمت، فرده عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله و نعم الوكيل..
*
اللهم إني توكلت عليك، و سلمت أمري إليك,لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك
*
رب أدخلني مدخل صدق، و أخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
*
رب اشرح لي صدري، و يسر لي أمري, و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح, اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن متى شئت سهلا .. يااااا أرحم الراحمين..
*
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين, يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث, رب إن مسني الضر وإنت أرحم الراحمين..
*
#عند النسيان:اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي..
*




بالتوفيق للجميع ((:
*
*
لاتنسونا من دعوة حلوة .. (:
*

هناك 3 تعليقات:

لولو يقول...

الله يوفقنا جميعا في هاي الفترة، وان شاء الله تعدي على خير وكل واحد يحصل اللي بدو اياه و دعواتنا بالتوفيق للجميع ان شا ءالله

أملي العوزدة والجهاد^_^ يقول...

الله يفتحها علينا كلنا في الامتحانات ... بعِدّ الساعات علشان اتخرج ..ازهقت والله ..

إيمان يقول...

آمين يوفق الجميع .... وأنا بانتظر بتاريخ 2-6-2009 يجي بفاااارغ الصبر .. حتى أتخرج ... آآآآآه الله ما يضيعلنا تعب يااارب