مما راق لي !!

أطفال يخشون (الورقي) وأطفال أعتادوا (النووي)

حين يكون نجاح البعض رهينة لدى البعض !

المد العمراني (الجائر)



هل تخبروني ماهو الفرق ؟ بين كوني وحيداً فوق الأرض أو وحيداً تحت الأرض ؟



تعبت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار ..على أني بخير بعين من يجهل أحزاني






هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

آخر وحده استوقفتي ... أنا من الناس إلي ما بتظهر عليهم مصائبهم ..أنا بعتبرها حسنه لأنه " الشكوى لغير الله مذله ".. في كتير ناس في حياتي بفكروني عايشه بسعااااااااده لا توصف وبيحكولي إنتي ما بتعيشي إلي عايشينه وماراح اتحسي بلي فينا .. بطلع عليهم وبضحطك وبحكيلهم ... القلوب أسرار..وما بعلمها إلا الله والنذر القليل من القرييييبين عليك ..

إيمان يقول...

فعلا أنها حسنة والله .. بتعرفي أنا لما اشي يضايقني كل اللي بشوفني بيعرف هالشي .. يمكن لأنه في الحالة الطبيعية بكون مبتسمة و بضحك ومتفااااااااااااءلة بالحياة .. بس أحيانا بكون بضحك و بضحك حتى ما حدا يعرف مشكلتي .. وبحاول ما أحكي مع حدا لحالنا .. يعني نكون شلة مع بعض حتى ما حدا يسألني شو مالك "الهروب وسيلة حلوة لمراجعة النفس وتهدئتها " كمان شي في ناس ما بتحب أنه الشخص يحكيلهم مشاكله لذلك فعلا الشكوى لغير الله مذله ..بصراحة أنا مستحيل أحكي أسراري إلا لــ ثلاثة بس .. الله يخليلي اياهم #_#